République Tunisienne
Ministère de l'Enseignement Supérieur, de la Recherche Scientifique, des Technologies de l'Information et de la Communication
Université de Jandouba | Institut Supérieur des études Appliqués en Humanité du Kef
Espace membreCet espace est dédié aux étudiants, aux enseignants de l'institut |
Acceuilالإعلام حول ظروف النفاذ والاستقبالالعنــــوان : المعهد العالي للدراسات التطبيقية في الإنسانيات بالكاف –حي الدير 7100 الهاتـــــــــف : 963 204 78 الفاكــــــــس : 679 201 78 iseah.RF2013@iseahkf.rnu.tn :العنوان الالكتروني توقيت العمل التوقيت الشتويمن الاثنين إلى الخميس
الحصة الصباحية: من س 08:30 إلى س 12:30
الحصة المسائية: من س 13:30 إلى س 17:30
يوم الجمعة
الحصة الصباحية: من س 08:00 إلى س 13:00
الحصة المسائية: من س 14:30 إلى س 17:30
التوقيت الصيفي
من الاثنين إلى الخميس من س08:00 الى س 14:30
يوم الجمعة: من س 08:00 إلى س 13:30
توقيت شهر رمضان
من الإثنين إلى الخميس: من س 08:00 الى 14:30
يوم الجمعة : من س 07:30 الى س 13:00
طريقة تقديم العرائض
يمكن للمواطن تقديم عريضته و ذلك باتباع المسار التالي:
تحرير العريضة من قبل المواطن *
إيداعها مباشرة بمكتب الظبط و الذي يتولى بدوره توجيهها الى المسؤول لدراستها و معالجتها *
ايداعها عن طريق البريد على العنوان التالي: المعهد العالي للدراسات التطبيقية في الإنسانيات بالكاف / حي الدير 7100 *
iseah.RF2013@iseahkf.rnu.tn عبر البريد الإلكتروني : ةت *
و بذلك تلتزم المؤسسة بدراسة العريضة و معالجتها و ارسالها ردا الى صاحب العريضة
. عبر البريد العادي في أجل أقصاه 21 يوم *
. عبر البريد الإلكتروني في ظرف 48 ساعة *
الإلتزامات المعتمدة في مجال جودة الإستقبال
حرفائنا الكرام , ن
تطلبون خدمات متاحة : نحن نلتزم بتوفيرأحسن الظروف حسب إحتياجاتكم
نعلمكم بظروف الدخول و الإستقبال *
نوجهكم نحو المصلحة الصحيحة التي تعتني بكم *
نساعدكم على القيام بالاجراءات المطلوبة للاشخاص ذوي الإحتياجات الخصوصية *
نستقبلكم بحفاوة و نوجهكم نحو الموظف الذي سيقوم بخدمتكم *
نساعدكم على تكوين ملفاتكم *
نسعى لتوفير الفضاءات الائقة و المريحة*
تنتظرون معالجة سريعة لطلباتكم : نلتزم بالرد في الاجال المحدد
نلتزم بالاعتناء بموضوع الردود * نلتزم بالرد في الاجال المحدد التي لا تتجاوز 21 يوم عبر البريد العادي *
نلتزم بالرد في الاجال المحدد التي لا تتجاوز 48 ساعة بالنسبة للبريد الالكتروني *
نلتزم بالرد على اتصالاتكم الهاتفية في أقل من 05 رنات *
تنتظرون الاخذ بعين الاعتبار لشكواكم : نلتزم بذلك
يمكن وضع شكواكم بصندوق الاقتراحات و نلتزم بالرد عليها في أجل أقصاه 30 يوم
نقيس مدى رضاكم سنويا و نعلمكم بذلك
للاستجابة لالتزاماتنا نعمل على تحسين التنظيم و تطوير كفاءاتنا
نعبر عن ارادتنا لتحسين الاستقبال بتحسيس الموضفين *
نحين وثائقنا لتقديم المعلومة الصحيحة للمستخدمين *
نسعى لاحترام التزاماتنا *
نقوم بتقييم منتظم لاجراءاتنا و تحسينها *
|